السبت، 7 أبريل، 2012

يا مجلس القضاء الأعلى ما رأيكم في رواتب المسؤولين وامتيازاتهم الضخمة

باسم محمد حبيب
كثر الحديث عن رواتب المسؤولين العراقيين دون أي أن نسمع أي استجابة ولا حتى تعليق ممن يعنيهم الأمر وكأن المقصود بهذا الحديث غير هؤلاء وبطبيعة الحال لم نتأكد حتى الآن من حقيقة الأرقام المتداولة إعلاميا حول الرواتب والامتيازات التي يتقاضاها السياسيون من جراء مشاركتهم في العملية السياسية إذ لم تصرح الجهات ذات العلاقة بما ينفي أو يؤكد هذه الأرقام وبالتالي لا يمكننا أن نلوم أولئك الذين يصدقون ما يقال حتى وان كان في ما يقال بعض المبالغة فالسكوت في عرف الناس تأكيد أو رضا عما يقال أو ينشر حول هذه المسالة المهمة .

ولأننا لا نريد أن نتجنى على احد ونريد للحقيقة أن تظهر ويأخذ كل ذي حق حقه اقترح تحويل هذه المسالة الى القضاء فهو الجهة الوحيدة القادرة وفق القانون على البت بهذه المسالة الشائكة .
فيا مجلس القضاء الأعلى هل لكم رأي في ما يتقاضاه المسؤولون العراقيون من رواتب وامتيازات هي الأعلى من بين ما يتقاضاه نظرائهم في بقية إنحاء العالم ؟
ولأننا نعلم حساسية هذا الموضوع فإننا لا نلزمكم بحكم محدد بل فقط أعطونا رأيكم وحسب حتى نعرف موقف القضاء من هذا الموضوع المثير للجدل وهل من حق القضاء التدخل فيه ؟
دعونا نعمل معا من اجل إيقاف هذا الهدر الكبير في أموال الشعب العراقي وانتم بالطبع صوت هذا الشعب وسنده وما ضاع حق وراءه مطالب .

ليست هناك تعليقات:

تغريدات بواسطة @basim1969 تابِع @basim1969